تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش

  • وقت الافراج:2024-04-18 22:25:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:570
  • وصف سريع:

    تولسا سيتي, . منصة محمولة على جسر : منصة محمولة على حافة منصة التحميل والتفريغ مباشرة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحم

محتوى المقال

. منصة محمولة على جسر : منصة محمولة على حافة منصة التحميل والتفريغ مباشرة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل .

من أجل منع الصدأ من الصعود إلى الجسر , وجعل الطقس الجيد , ومنع المطر .

تولسا سيتياستخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي . الحمولة : - طن .

تانزاكونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم ملم المضادة للانزلاق صافي .

الصيانة الروتينية والصيانة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون مسؤولة عن شخص خاص , دوريا التحقق من ما إذا كان هيكل الدعم و لوحة أنيقة هو جيد , إضافة الزيت والزبدة إلى محامل وقطع الغيار كل شهر , والتحقق من الأجزاء الضعيفة كل شهر , وإصلاح واستبدال , مع إيلاء اهتمام خاص إلى الأجزاء التي غالبا ما يهتز أو البالية بشدة , بالإضافة إلى الأسلاك , إذا كان الكابل هو الشيخوخة إذا كان هناك أي ضرر أو تسرب الكهرباء , وما إلى ذلك , يجب أن تحقق بانتظام , يجب استبدال الأسلاك الشيخوخة في الوقت المناسب لمنع تسرب الكهرباء من إيذاء الناس . بناء مصنع سلم البضائع ينبغي أن يكون قدر الإمكان اختيار تركيب هيكل بسيط , واستخدام مريحة , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء , بحيث يمكن أن تلبي متطلبات الاستخدام المتوقع .

تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .


تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش



الثانية

جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

نأمل أن نتمكن من قراءة هذه المادة , يمكن أن يكون لديك فهم بسيط من جسر ثابت . فائدة نموذج يهدف إلى تلبية الاحتياجات الخاصة في الأماكن والبيئات , وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة هي مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات .

إدارة الجودة في الوقت المناسب استبدال دليل عجلة , عجلة الشيخوخة .

ظروف التشغيل من المحور هي قصيرة و مفهومة . لنفترض أنك تفهم بعض المبادئ الأساسية و ثلاثة عوامل النجاح , يمكنك التأكد من أن النظام الخاص بك هو في شكل جيد لفترة طويلة . قبل استخدام المحمول جسر الصعود : التحقق من ما إذا كان النفط صمام التفريغ هو تشديد استخدام المحمول جسر الصعود : استخدام مضخة يدوية لرفع جسر الصعود إلى الارتفاع المطلوب . وضع اللسان على هيئة مربع , اسطوانة النفط ,تولسا سيتيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, عجلة في حالة طبيعية , بحيث لا يكون في حالة الإجهاد ؛ بعد الانتهاء من إعداد أعلاه , وارتفاع وتيرة استخدام اسطوانة النفط , فمن الأفضل استخدام المستوردة الختم الدائري , مصنعين هنغيو دايو , الحداد , وهلم جرا هي أكثر نضجا من العلامات التجارية المحلية .


تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش



التحكم الكهربائية عملية بسيطة جدا , فقط اضغط على زر ( زر ) , تكييف المجلس سوف ترتفع تلقائيا . تخفيف الضغط على زر , لوحة تكييف يعتمد على تخفيض الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة يمكن أن تكون مثبتة على شاحنة .

العميل أولا لأن الحمولة من جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى طن , طن , طن , طن , وغيرها من حمولة مختلفة , وفقا لمختلف الحمولة ,تولسا سيتيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وتركيب ā ن ā نانوغرام ) تحميل وتفريغ البضائع باستخدام حمولة مختلفة ممنوع منعا باتا !

اعتماد مبدأ رفع الربيع .

عند استخدام مضخة يدوية , أولا العودة إلى النفط صمام مقبض وتشديد في اتجاه عقارب الساعة . اضغط على مقبض رفع الجسر ببطء .

تولسا سيتيبعد التحميل والتفريغ , اضغط على زر ابدأ لإضافة حلقة تلقائيا أثناء صعود لوحة اختال . عندما تناوب لوحة اختال يرتفع إلى موقف قريب من أعلى , والإفراج عن زر , عملية مريحة . تحميل وتفريغ نسخة من البضائع وفتح وإغلاق الباب .

كنت قد اتخذت خطوة كبيرة إلى الأمام نحو النصر من خلال اتخاذ قرار أن يكون شجاعا بما فيه الكفاية نظرة فاحصة , ومنع الصخور من كسر الإطارات , وكسر هيكل السيارة , تظهر فجأة المشاة على الطريق خلف السيارة , كيف تفعل ؟ عقد عجلة القيادة على الفرامل الميت , لا يزال الحكم السريع للمشاة ساكنة , اعتماد تسريع التفاف . في كثير من الأحيان سائق مذعور بسبب اختيار نوع وشكل الحادث . التحقق من نظام الفرامل ونظام التوجيه في السيارة .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر ) .


تولساسيتيمعلومات المنتج الأخرى
  • بولندارفع منصة هيدروليكيةلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

    بولندارفع منصة هيدروليكيةلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

  • بولنداجسر السيارات مصنعينلقد تحسنت علاقة العرض والطلب

    بولنداجسر السيارات مصنعينلقد تحسنت علاقة العرض والطلب

  • أوكلاهوما سيتيالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودهناك عدة خطوات رئيسية في التثبيت

    أوكلاهوما سيتيالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودهناك عدة خطوات رئيسية في التثبيت

  • تامباالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق

    تامباالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق

  • إكليلرفع المرحلةفرص وتحديات تطوير السوق

    إكليلرفع المرحلةفرص وتحديات تطوير السوق

  • تانوفمصغرة مصعد مصعدتعزيز الابتكار

    تانوفمصغرة مصعد مصعدتعزيز الابتكار

  • بومر هيفنرفع هيدروليكي منصة ثابتةما هو سبب نفاد المخزون

    بومر هيفنرفع هيدروليكي منصة ثابتةما هو سبب نفاد المخزون

  • لودا سيرينسكامنصة رفع هيدروليكيتوقعات حجم السوق

    لودا سيرينسكامنصة رفع هيدروليكيتوقعات حجم السوق

  • استدعى:تذكير: معلومات تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش ، توفر لك تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش من شركتنا ، وخدمة تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش. تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تولسا سيتيالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودمتطلبات التفتيش ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!